مجلس الشعب العربي

اهـــــــــــلا بكم فى مجلس الشعب العربى وطـــــــــــــــــــــــــــن واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
نلتقي لنرتقي
للعرب صوت وللحديث بقية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مجلس الشعب العربي

اهـــــــــــلا بكم فى مجلس الشعب العربى وطـــــــــــــــــــــــــــن واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
نلتقي لنرتقي
للعرب صوت وللحديث بقية

مجلس الشعب العربي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دعوة لكل شباب العالم العربي لمجلس الشعب العربي للتناقش والتقرب من بعضنا البعض وتذليل اية معوقات تحول بينا وبين حلمنا وهو وطن عربي واحد وطن واحد امة واحدة

اهلا بكم في مجلس الشعب العربي شاركونا عبر جروبنا المميزعلى الفيس بوك

3 مشترك

صمتي هو جوابي

وفاء حمادة
    وفاء حمادة

صمتي هو جوابي Empty صمتي هو جوابي

مُساهمة من طرف وفاء حمادة الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 13:01

صــــمتي هــــو جـــوابي......صمــتي هـو ترنيمة آهاتي صــــمتي لــــه ضــجــيج.......وصــراخ مـــع كـل دقاتي يارجـــل قـــف واكــترث.......دموعـي ترجمان صيحاتي أنا بــركان رقـــيق جــلده.......داخـلي أعيش اكبر ثوراتي ...فإنَ بــعد كل سكون رياح......عــاصفة فــي كـل الجهات خمود بركاني ليس رضا ......عــن ما عشته من عذاباتي كم صَببتَ علي حمم الكــلام.... فاستقبل الآن شظاياتي أنا انســـانة،أنــــا بشـــر......أنـــا الجـــنة تـحــت طياتي أنا عــقل كعـــقـلك،أنــــا......صـــدر يتحـــمل الآهـــات أنا عـــنوان التضحــيات......انا التاريخ يشهد مســيراتي أنا امــرأة و كفاني فخراً.......أن نزلت بأســـمي الآيـــات بمريم العذراء، صار عـيسى.....مـن أولـــي الـقـــاداتِ أنا صرختي غيرت التاريـخ....... كآسيا أمام التفرعناتِ أنا إنْ رأيـــتَ داخـــلـي.....ترى الـــرواسي الشــامخاتِ أنا بـــحرٌ تــاه فيه حبيبه........كــ مـــجنون ليلى بالفــــلواتِ أنا شـــمس حنــــان دافــئة...... عاشت منها المــخلوقاتِ أنا وأنــــا و أنـــا، أنا......لا يعرفني إلا صاحب السماواتِ أنا صمتي لغة لا تفهمها......بل حارت بها المصــطلحات
    ogee queen
    ogee queen

صمتي هو جوابي Empty رد: صمتي هو جوابي

مُساهمة من طرف ogee queen الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 13:10

Razz Razz Razz الله عليكى يا وفاء
    وفاء حمادة
    وفاء حمادة

صمتي هو جوابي Empty رد: صمتي هو جوابي

مُساهمة من طرف وفاء حمادة الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 13:13

تسلمي يا اوجي king
    هاله صلاح
    هاله صلاح